مرحبآآ

~هلاً و سهلاً بكم~ **

الخميس، 26 أغسطس 2010

أنا العربي

أنا العربي

هذا اسمي و ذاك الرقم عنواني

فلسطيني لا أبكي

وصوت الفجر أحلامي

أنا المستور من فوقي

وتحتي كل أمجادِ

أداعبها .. تداعبني

وترسم كل أحزانِ

أنا الأشعار و الدنيا

وهذا الشعب أوزانِ

وهاذي الأمة العربية العذراءُ

قافيتي و أوزانِ

أنا العربي

لا أبكي على الأحزان و الدنيا

صدى نايي

أنا العربي هذا اسمي

وذاك الرقم عنواني

طوينا الجرح و الأحلام تملئنا

وعين الله باصرةٌ بأفعالي

أسيدتي

أنا العربي لن أُعزلْ

ولن يمحوا حكاياتِ

ولن تهملْ

أنا الدنيا إذا ماتت

وصاح الليل و المهرْ

أنا العربي إن أحيا

فذاك الطفل إن مات

فلن أحيا ولن أقتل

فلا والله لن أقتل

ولن تطوى المسافاتِ

أنا العربي لن أرحل

فهذا الصبح عنواني

ولن أرنوا طلوع الصبح

من إحدى المزارات

ولن أصبر

لموت الظلم في الدنيا

فلن يقتل

ولن أبقى كما الأموات في الدنيا

أحيي راية الأمواتْ

أنا العربي لن أقتل

فهذا اسمي و ذاك الرقم عنواني

فلسطيني لن أبكي

و صوت الفجر ألحاني

فهذا اسمي أنبئكم

وهذا الرقم عنواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق